TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"معادن" توقع عقدين لتقسيم مباني الشركة في منطقة ميناء عبدالله

"معادن" توقع عقدين لتقسيم مباني الشركة في منطقة ميناء عبدالله
صورة تعبيرية
معادن
MRC
1.52% 80.00 1.20

الكويت - مباشرأعلنت شركة المعادن والصناعات التحويلية عن توقيع عقدي إعادة تقسيم لمباني الشركة في منطقة ميناء عبدالله، بمبلغ إجمالي قدره 3.87 مليون دينار.

وقالت "معادن" في بيان للبورصة الكويتية، اليوم الاثنين، إن العقد الأول بقيمة 2.5 مليون دينار، ويختص بإنشاء قسم من مباني الشركة في منطقة ميناء عبدالله بين شركة خالد علي الخرافي وإخوانه للمقاولات الإنشائية وشركة "معادن".

أما العقد الثاني فتبلغ قيمته 1.37 مليون دينار، ويختص بإنشاء قسم من محطات الكهرباء والمحطة التشغيلية في منطقة ميناء عبدالله بين شركة مونتريال الوطنية للتجارة العامة والمقاولات وشركة "معادن".

وأوضحت الشركة أن انعكاس الأثر المالي للعقدين المذكورين أعلاه يتمثل في الزيادة التدريجية لقيمة الأصول الثابتة لـ"معادن" بمبلغ 3.87 مليون دينار، والزيادة التدريجية بذات القيمة لالتزامات الشركة الناتجة من القروض مُضافاً إليها الفوائد؛ وذلك بناءً على المبالغ المدفوعة للمقاولين وفقاً لنسب الإنجاز بالنسبة للعقدين.

يُذكر أن خسائر "معادن" تقلصت 46.8% في النصف الأول من العام الجاري؛ لتصل إلى 436.91 ألف دينار، مقابل خسائر الفترة نفسها من عام 2020 البالغة 820.88 ألف دينار.

ترشيحات:

"المباني" الكويتية: توقيع عقد مشروعي "أفنيوز" الرياض والخبر خلال أيام

تحول إيجابي بنتائج "الفنادق الكويتية" خلال 9 أشهر

"بتروجلف" الكويتية توقع مذكرة تفاهم مع شركة نفط في مصر